آخر الأخبار
المعلم خلال لقائه وزير خارجية بيلاروس : أي جهد لمكافحة "داعش" و" النصرة" أمر جيد لكن يجب أن يكون منسجماً مع القانون الدولي          |          المعلم في كلمة أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة: تقديم الدعم لمجموعات يسمونها معتدلة يشكل وصفة لزيادة الإرهاب وسفك دماء السوريين          |          الجيش يحكم سيطرته على تل الصوان والمزارع المحيطة بها ويتقدم على محور جوبر ويقضي على أعداد من الإرهابيين في درعا          |          حلب : القضاء على إرهابيين في الليرمون وظهرة الشرفة وصلاح الدين والأعظمية           |          مصدر في وزارة الكهرباء : اعتداء إرهابي على خط الغاز المغذي لمحطات توليد المنطقة الجنوبية ما أدى إلى توقفها           |          روحاني : من يريدون اليوم أن يتولوا قيادة محاربة الإرهابيين في المنطقة تأخروا في ذلك          |          الأمن الطاجيكي يقر بمشاركة مواطنين طاجيك بالقتال مع الإرهابيين في سورية          |          ديلي ميرور: الاستخبارات البريطانية تجري محادثات مع السوريين حول الإرهاب          |          أجهزة المخابرات الأميركية تعتقل رجلاً فتح النار بالقرب من سفارة أثيوبيا في واشنطن          |          بوتين: تعزيز التعاون بين أعضاء خماسية قزوين يسهم برفع كفاءة مكافحة الإرهاب
  •  
  •  
 
 
 
 
 
 

أدانت القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي بشدة التفجيرين الإرهابيين اللذين استهدفا أمس الأربعاء الأطفال أثناء خروجهم من تجمع للمدارس في عكرمة بحمص والذي راح ضحيته عشرات الشهداء والجرحى أغلبيتهم من الأطفال وذويهم.
المزيد...

بسطت وحدات من الجيش والقوات المسلحة أمس الأربعاء سيطرتها على قريتي عين الجوزة ورويسة الجاعورة بريف اللاذقية وعلى قرية المصاصنة جنوب غرب مورك بريف حماة وقضت على أعداد من الإرهابيين. وفي مدينة دير الزور دمرت وحدة من الجيش وكرين لإرهابيي تنظيم /دولة العراق والشام/ الإرهابي في نزلة الرديسات وأوقعت بينهم قتلى ومصابين.

 

سلسلة عمليات ضد أوكار وتجمعات التنظيمات الإرهابية في الغوطة الشرقية

 

ففي ريف دمشق أوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة ارهابيين قتلى ومصابين في سلسلة من العمليات ضد أوكار وتجمعات التنظيمات الإرهابية المسلحة تركزت جلها في الغوطة الشرقية.

 

وذكر مصدر عسكري  أنه تم القضاء على عدد من الإرهابيين وتدمير أسلحتهم وذخيرتهم في بلدة عربين كما تم القضاء على إرهابيين اثنين عند دوار الثانوية في حرستا.

 

إلى ذلك تم تدمير أوكار للإرهابيين على امتداد جامع طيبة وشرق دوار المناشر في حي جوبر ومقتل وإصابة العديد من الإرهابيين في حين تم تنفيذ عدة عمليات في مزارع الشيفونية والعب وعالية بمنطقة دوما أسفرت عن مقتل وإصابة إرهابيين وتدمير ما لديهم من أسلحة وذخيرة بينما تم تدمير وكر بما فيه من أسلحة وذخيرة وإرهابيين في مزارع تل كردي شمال شرق مدينة دوما.

 

إلى ذلك سقط إرهابيون قتلى ومصابين في سلسلة عمليات لوحدات أخرى من الجيش في الدخانية ووادي عين ترما كما تم القضاء على إرهابيين في مزارع زبدين بعمق الغوطة الشرقية.

 

وفي موازاة ذلك لاحقت وحدات من الجيش إرهابيين في جرود القلمون وأردت عددا منهم قتلى من بينهم عبد المولى زهرة وعدنان منعم بالتزامن مع ذلك تم مقتل ثلاثة إرهابيين في اشتباكات بين وحدة من الجيش وإرهابيين في مدينة داريا.
المزيد...

 

بسطت وحدات من الجيش والقوات المسلحة بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية سيطرتها على قريتي عين الجوزة ورويسة الجاعورة بريف اللاذقية الشمالي.
المزيد...

استقبل السيد الرئيس بشار الأسد اليوم الثلاثاء علي شمخاني أمين عام المجلس الأعلى للأمن القومي في الجمهورية الإسلامية الإيرانية والوفد المرافق له.
المزيد...

 
 
 

انضم الى قائمتنا البريدية